الخبر من عمق المحيط

ناطق اعتصام المهرة: حريصون أن تظل المهرة آمنة ونرفض كل مبررات تواجد القوات الأجنبية في محافظتنا

ناطق اعتصام المهرة: حريصون أن تظل المهرة آمنة ونرفض كل مبررات تواجد القوات الأجنبية في محافظتنا
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 10 أغسطس, 2021 - 07:47 مساءً

أكد الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، علي مبارك محامد، حرص اللجنة أن تبقى المهرة آمنة مستقرة، مؤكدًا رفض كل المبررات والتهم التي تسوقها دول طامعة في المهرة.

 

وأشار إلى أن "كل تلك الدول تعمل بكل الطرق  لترسيخ وجودها واحتلالها لأرضنا وقد فشلت في السابق وسنفشلها الآن".

 

وقال محامد في بيان على حسابه بالفيسبوك"نحن في لجنة الاعتصام برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي في إنعقاد مستمر وتواصل دائم مع كل الاحزاب السياسية والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني لمناقشة تلك الاتهامات الباطلة التي على أثرها أعلنت وسائل إعلام  بريطانية عن وصول 41 جندي  إلى مطار الغيضة المحتل من قبل القوات السعودية منذ ثلاثة سنوات. 

 

وأضاف "نأكد لأبناء المهرة أن قيادات الاعتصام السلمي حريصين كل الحرص أن تظل المهرة أمنة ومستقرة لكن مطالبهم برحيل كل القوات الاجنبية من أرض المهرة أصبحت ضرورة ملحة في هذا التوقيت بالذات". 

 

كما أكد أن لجنة الاعتصام السلمي سيكون قرارتها بعد التشاور مع المكونات المختلفة بالمهرة والسلطة المحلية بالطريق الصحيح  وتحرير المهرة من كل القوات الاجنية.

 

وبحسب ناطق الاعتصام السلمي، أصبحت الاتهامات المتكررة لأبناء المهرة مكشوفة للجميع ولن تزيدنا إلا أصراراً على مواصلة النضال في تحرير محافظتنا من كل القوات التي جلبها الإحتلال السعودي الاماراتي تحت مبررات وحجج واهية فقد أتضح للجميع أن المشاريع الاحتلالية وراءها دول كبرى . 

 

ولفت إلى أن مبرر استهداف السفينة في سواحل عمان أنه من المهرة هذا  مشروع جديد قديم خرج إلى العلن وفشل قبله الإرهاب والقاعدة والتهريب ولم يعد ينطلي على أبناء المهرة فنحن نرفض أي تواجد أجنبي في محافظتنا وسيرحلوا بإرادة أبناء المحافظة الصلبة وخلفهم كافة أحرار اليمن.

 

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات