الخبر من عمق المحيط

"الانتقالي يحاول جلب صراعات مناطقية".. مسؤول محلي: لا مكان لدعاة الفوضى والتخريب في المهرة

"الانتقالي يحاول جلب صراعات مناطقية".. مسؤول محلي: لا مكان لدعاة الفوضى والتخريب في المهرة
سقطرى بوست -  خاص الأحد, 01 أغسطس, 2021 - 08:13 مساءً

أكد مستشار محافظ المهرة، احمد بلحاف، أنه لا مكان لدعاة الفوضى والتخريب في المهرة، متهمًا مليشيا الانتقالي بمحاولة نقل الصراعات المناطقية إلى المحافظة. 

 

وقال بلحاف في منشور على صفحته بالفيسبوك، رصده (سقطرى بوست)، إن أبناء المهرة سيحافظون على محافظتهم البوابة الشرقية لليمن ولا مكان لدعاة الفوضى والتخريب". 

 

وأضاف "مرحبا بالبركاني و مرحبا بكل يمني يزور ارض المهرة". 

 

وأوضح مستشار المحافظ أن "الانتقالي الذي يحاول جلب الصراعات المناطقية إلى المهرة هو جزء من الحكومة اليمنية بموجب اتفاق الرياض وقد قبل واصبح شريك ومارس مهامه تحت السلطات اليمنية (القضائية والتنفيذية والتشريعية )". مضيفًا: "وفوق كل هذا لازالت الكثير من العراقيل والعقبات يتسبب بها الانتقالي والنتيجة معاناة المواطن في جنوب اليمن ليكون ضحية هذا المكون العاق والذي بتصرفاته التي تعد انقلاب على كل الاتفاقات والنظم والقوانين والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي. 

 

وأشار ألى أن هذه التصرفات والممارسات  مرفوضة جملة وتفصيلا ولن يُقبل بها على المستوى الوطني ، و دول المنطقة جميعها تؤكد على وحدة الشعب اليمني وسلامة اراضية".

 

وتابع "أما عندنا في المهرة الدولة موجوده بمؤسساتها الامنية والعسكرية والمدنية تحت قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ محمد علي ياسر ، وجميع ابناء المهرة (قبائل ومكونات وفئات وشرائح) تقف إلى جانب الدولة وتساندها، رافضين مخططات الفوضى  والتخريب والمليشيات". 

 

واختتم بلحاف منشوره "مرحبا بكل يمني يأتي الى البوابة الشرقية للجمهورية اليمنية زائراً يحمل الود والسلام والمحبة والخير  كان مسؤل او مواطن حياكم الله في بلاد الامن والامان (المهرة).

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات