الخبر من عمق المحيط

الائتلاف الوطني الجنوبي يدعو إلى استكمال تنفيذ اتفاق الرياض

الائتلاف الوطني الجنوبي يدعو إلى استكمال تنفيذ اتفاق الرياض
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 31 يوليو, 2021 - 12:34 مساءً

دعا الائتلاف الوطني الجنوبي، الجمعة، إلى الإسراع في استكمال ماتبقى من اتفاق الرياض، وبمايضمن عودة الحكومة ومكونات الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

وأكد الائتلاف في بيان أعقب الاجتماع الدوري لهيئة رئاسة الائتلاف الذي تم عبر الاتصال المرئي، على موقف الائتلاف الوطني الجنوبي الداعم للشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومشروع الدولة الاتحادية.

 

وشدد الائتلاف "على ضرورة الاسراع باستكمال تنفيذ الشق الامني والعسكري من اتفاق الرياض وبما يضمن توحيد الجهود وعودة كافة مكونات الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن وتفعيل مؤسساتها من أجل تحقيق الأمن وتقديم الخدمات ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين".

 

وأشاد بالدور الذي يقوم به الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب وكافة الجبهات، مثمنين موقف المملكة العربية السعودية الداعم لصمود الجيش في مارب وكذا جهودها في تطبيق اتفاق الرياض وإحلال السلام.

 

واستعرض الاجتماع مجموعة من الأنشطة التي تواكب الأحداث المستجدة على الساحة الوطنية، ووافق على استكمال فتح الفروع في بقية المحافظات، وإعادة ترتيب عدد من الدوائر، وتفعيل دور الفروع في المحافظات، وتجديد آليات التواصل بهيئة رئاسة الائتلاف.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات