الخبر من عمق المحيط

المهرة.. وكيل شؤون الشباب يلتقي فرع اتحاد كرة القدم لمناقشة قضايا رياضية

المهرة.. وكيل شؤون الشباب يلتقي فرع اتحاد كرة القدم لمناقشة قضايا رياضية
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 27 يوليو, 2021 - 11:12 مساءً

التقى وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب بدر سالم كلشات، الثلاثاء، بمكتبه بديوان المحافظة، رئيس وأعضاء فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالنشاط الرياضي. 

 

 

وفي اللقاء، رحب الوكيل كلشات بالشخصية الرياضية الكابتن علي سعيد عبده "البرغي" ورئيس وأعضاء الاتحاد.  

 

وجرى مناقشة احتجاج الأندية الرياضية الـ9 والإشكالية بينهم وبين فرع اتحاد كرة القدم، المتمثلة بالمطالبة الأندية بإجراء بعض التغييرات، وبعض النقاط المحددة في خطاب الأندية. 

 

 

وناقش اللقاء الاستعدادات الجارية لاستئناف بطولة الفقيد بن غدوين للشباب مواليد 2001م، والأنشطة المقبلة كدوري الفقيدين علي خودم ومحمد علي الزويدي في سيحوت، وكذلك الدوريات المركزية التي أقرها الاتحاد العام لكرة القدم للشباب والناشئين مواليد 2003م و2006م، وكيفية وضع جدول زمني لكافة المسابقات يتناسب مع جميع الأندية.  

 

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة إقامة حملة توعوية للقطاع الشبابي  للحد من انتشار تعاطي المخدرات في أوساط المجتمع.. وأكد الوكيل كلشات على ضرورة تكاتف وتفاعل جميع منتسبي القطاع الشبابي والرياضي في هذه الحملة التي تسعى للحد من خطورة انتشار هذه الآفة الدخيلة واستغلال فراغ الشباب في استئناف الأنشطة والفعاليات والرياضية.  

 

 

من جانبه أكد رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم الأستاذ الاثنين عمر سويلم، استعداد الفرع التام لاستئناف دوري الفقيد بن غدوين والذي قرر استئنافه في الثامن من أغسطس المقبل.

 

 

 وتطرق سويلم إلى تنفيذ الاتحاد إقامة دورة إدارية لتأهيل إداريي كرة القدم في الأندية حلال الأيام القادمة.

 

 

  وأوضح رئيس فرع الاتحاد أن عدم مشاركة لاعبين من المهرة في المنتخبات الوطنية سببه ضيق الوقت، حيث تم طلب اللاعبين للالتحاق بمعسكرات المنتخبات في ثاني يوم بعد وصول الخطاب الرسمي، وكان عدم وجود وقت كافي لاختيار اللاعبين هو العائق. 

 

وفي ختام اللقاء شدد الوكيل كلشات على أهمية تأهيل وتطوير الحكام المحليين والاعتماد عليهم في البطولات المحلية المقبلة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات