الخبر من عمق المحيط

وزير الداخلية يشيد بأداء الأجهزة الأمنية في مأرب وواحدية قرارها

وزير الداخلية يشيد بأداء الأجهزة الأمنية في مأرب وواحدية قرارها
سقطرى بوست -  متابعات الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 11:02 مساءً

أشاد وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، بمستوى أداء الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب والإنجازات التي تحققها على مختلف الصعد من تعزيز الحالة الأمنية وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحقوق والحريات وتجسيد القانون والنموذج لحضور الدولة. 

 

 

جاء ذلك في اجتماع للجنة الأمنية في مأرب، ترأسه وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، الاثنين، ومعه محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة. 

 

وناقش الاجتماع، على مستوى الوضع الأمني وأداء الأجهزة والوحدات الأمنية والشرطية واحتياجاتها لتعزيز الأمن والاستقرار.

 

 

 كما أشاد وزير الداخلية، بواحدية القرار لمختلف الأجهزة الأمنية ومستوى تنظيم هيكلها وأدائها ومستوى التنسيق بينها وبين الوحدات العسكرية والاستخباراتية.

 

 

 

 وشدد على الاستمرار في اليقظة الأمنية ورفع الجاهزية وتطوير الأداء بشكل مستمر ودون كلل أو ملل أو تسويف إلى جانب الاستمرار في رفع مستوى التنسيق والتكامل بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والشرطية والعسكرية بما يعزز الأمن والاستقرار ويحبط المخططات التي تستهدف محافظة مأرب وأمنها واستقرارها وسكينتها الاجتماعية. كما شدد وزير الداخلية، على تعزيز حالة التعاون والتكامل مع المجتمع ورفع الوعي الأمني لدى أفراد المجتمع باعتبار أن المواطن هو رجل الأمن الأول، وهو ما يساعد الأجهزة الأمنية في تحقيق النجاحات خلال السنوات السابقة. 

 

 

 

من جهته، قدم محافظ مأرب رئيس اللجنة الأمنية في مأرب، تقريرا عن مستوى الوضع الأمني في المحافظة وأداء اللجنة الأمنية وتنفيذ الخطط الأمنية من قبل مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية إلى جانب خطط اللجنة في إعادة الانتشار الأمني، والتوسع للأجهزة الأمنية من خلال الأقسام والمناطق الأمنية في عاصمة المحافظة والمديريات ودورها الوطني في تعزيز حالة الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحقوق والحريات ومكافحة الجرائم.  


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات