الخبر من عمق المحيط

محور تعز يتهم البنك المركزي بالمماطلة في تنفيذ توجيهات رئيس الحكومة بخصوص مستحقاته

محور تعز يتهم البنك المركزي بالمماطلة في تنفيذ توجيهات رئيس الحكومة بخصوص مستحقاته
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 15 يوليو, 2021 - 09:41 مساءً

اتهم محور تعز العسكري التابع للقوات الحكومية، اليوم الخميس، البنك المركزي بعدن بتجاهل توجيهات رئيس الحكومة، بشأن صرف مستحقاته المتأخرة ومرتبات منتسبيه. 

 

 

وقال الناطق العسكري باسم المحور، إن البنك المركزي بعدن، ماطل في تنفيذ توجيهات رئيس الحكومة حتى انتهى دوام اليوم الخميس دون صرف مستحقات محور تعز حسب الاوامر والتوجيهات الرئاسية والحكومية. 

 

 

وبانتهاء دوام اليوم الخميس، سيغلق البنك ابوابه حتى انتهاء اجازة عيد الأضحى الخميس القادم، وسيستأنف العمل في الاحد التالي لاجازة العيد. 

 

 

وأضاف البحر، انه كان من المقرر ان يتم صرف راتب شهر يناير 2021م، الموعود به لمنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة بما فيها محور تعز العسكري قبل العيد، الى جانب 500 مليون وجه بها رئيس الحكومة كمعالجة اسعافية عاجلة لتغطية احتياجات قوات محور تعز. 

 

 

واكد ان مندوبي الألوية والمحاور العسكرية ترددوا على البنك طيلة أيام هذا الاسبوع لكن الاخير اعطاهم "مواعيد عرقوب" من يوم لآخر، قبل الدخول في الاجازة و"تأجيل الصرف ربما إلى ما بعد العيد".

 

 

والثلاثاء الفائت، وجه رئيس الحكومة بصرف المستحقات المتأخرة للمحور، الى جانب مخصصات الجرحى واحتياجات الجبهات بالمحور، وقضت التوجيهات بصرف 500 مليون بشكل عاجل، على أن يتم صرفها أمس الأربعاء، وهو ما لم يتم .


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات