الخبر من عمق المحيط

إصلاح عدن يطالب الأحزاب بترك الصمت تجاه ما يتعرض له كوادره

إصلاح عدن يطالب الأحزاب بترك الصمت تجاه ما يتعرض له كوادره
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 30 يونيو, 2021 - 11:19 مساءً

طالب التجمع اليمني للإصلاح بعدن السلطات المحلية بالمحافظة، والحكومة، والجهات المعنية، إلى القبض على الجناة، ممن استهدفوا أحد كوادره.   

 

وفي وقت سابق الأربعاء، اغتال مجهولون الناشط بحزب التجمع اليمني للإصلاح، بلال منصور، وهو في طريقه إلى مقر عمله، بمديرية المنصورة، في العاصمة المؤقتة عدن.   

 

ودعا إصلاح عدن في بيان نعي له، إلى محاسبة المنفذين والكشف عمن يقف خلف الاغتيالات والاختطافات التي استهدفت كوادره والمئات من أبناء عدن وخيرة كوادرها ومصلحيها وعلمائها خلال السنوات الماضية.   

 

كما دعا الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة المنظمات الحقوقية والمدنية لإدانة الإرهاب المنظم والأعمال الإجرامية، التي تمارس ضد قيادات وكوادر ونشطاء الإصلاح والتي تنم عن مشروع خبيث ورخيص، يدار في ظل عدم فاعلية لأجهزة الدولة الأمنية والقضائية والتنفيذية وتعمد تغييب أدائها في مدينة عدن.   

 

وقال "على قيادة الدولة وحكومة الكفاءات إدانة الحادث الإجرامي والتحقيق لما يتعرض له قيادات الحزب والكف عن الصمت تجاه الأعمال الإجرامية المنظمة ضد كوادر ونشطاء الإصلاح".  

 

 وفي بيانه دعا إصلاح عدن إلى إنهاء مظاهر المعاناة والفوضى الأمنية واقتتال الشوارع، 

 

كما دعا قيادة الدولة والتحالف للقيام بدورهم بضرورة إخراج المليشيات والإسراع بتنفيذ الشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات