الخبر من عمق المحيط

محافظ حضرموت: حادثة الاعتداء على المؤسسات الحكومية بالمكلا تقف خلفها مجموعة مخربة

محافظ حضرموت: حادثة الاعتداء على المؤسسات الحكومية بالمكلا تقف خلفها مجموعة مخربة
سقطرى بوست -  متابعات الاربعاء, 09 يونيو, 2021 - 10:42 صباحاً

اطلع محافظ حضرموت فرج البحسني، الثلاثاء، على حجم التخريب بالاعتداء على مؤسسات حكومية تمثلت في إذاعة المكلا، ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة، وديوان المحافظة، والبنك المركزي، التي وقعت نتيجة للأحداث التي شهدتها مدينة المكلا مساء الاثنين.

 

 

 

وتعرف المحافظ عن كثب على الأضرار التي طالت مباني مؤسسات الدولة السيادية، وما خلفه المشاركون في الأحداث.

 

 

 

وأشار البحسني إلى مساعي قيادة السلطة بالمحافظة والأجهزة العسكرية والأمنية منذ ليلة البارحة لمعالجة الوضع الذي نشأ نتيجة لتجرؤ مجموعة من العناصر التي تريد أن تعكر صفو أمن واستقرار حضرموت، وقال: "أن هذه المجموعة اتضح أنها مجموعة مخربة ومجموعة منظمة، وأنه هناك من يقف خلفها، كون أن هذه المجموعة لم تخرج للمطالبة بحقوقها المشروعة.

 

 

 

وأوضح محافظ حضرموت أن العناصر نفذت أعمال هجومية بالإذاعة مستخدمين الأسلحة والقنابل ومخلفين أضرار جسيمة في مبنى الإذاعة، الأمر الذي يشير إلى وجود قوى معادية تريد أن تقوم بأعمال شغب وأعمال عدائية وأعمال تخريب كبيرة، لذلك تم تعقبهم ومتابعتهم من قبل الأجهزة العسكرية والأمنية.

 

 

 

ودعا جميع المواطنين والأهالي وكافة المجتمع أن يتحملوا مسؤولياتهم في هذا الجانب، والكف عن ترك أبنائهم في الشارع يقوموا بتدمير المؤسسات السيادية، معبراً عن ارتياحه للقوى السياسية والمجتمعية والعقلاء والعلماء الذين أدانوا بشدة هذه الأعمال التخريبية.

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات