الخبر من عمق المحيط

الحراك الثوري الجنوبي يستنكر اختطاف مليشيا الانتقالي للقيادي في المقاومة "محمد السعيدي"

الحراك الثوري الجنوبي يستنكر اختطاف مليشيا الانتقالي للقيادي في المقاومة "محمد السعيدي"
سقطرى بوست -  متابعات الخميس, 27 مايو, 2021 - 09:13 مساءً

استنكر المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي، اليوم الخميس، ممارسات الاختطاف التي تطال المناضلين ورجال المقاومة بالعاصمة عدن.

 

 

 

وقال بيان صادر عن المجلس إنه يدين اختطاف القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ محمد فضل السعيدي (ابو أسامة)، يوم أمس الأربعاء الموافق 26 مايو 2021، واقتياده إلى جهة مجهولة عبر طقمين عليه أشخاص مقنعين بطريقة أشبه بعمل العصابات ولاتمت للدولة بصلة.

 

 

 

وأضاف البيان أن المكتب السياسي للحراك الثوري "يتابع بقلق بالغ مايحدث بالعاصمة عدن مستنكراً تلك الأعمال التعسفية والاختطافات بحق المطالبين بأبسط حقوقهم المشروعة من خدمات ورواتب والتي تعد سابقة خطرة في القمع والتنكيل بكل صوت حر يصدح بالحق".

 

 

 

وأشار إلى إن من "مبادئ الحراك والثورة هي نصرة المظلوم والوقوف مع الشعب لنصرته واننا ما ثرنا ضد نظام احتلال 7/7 إلا من أجل الوطن والمواطن، وان الدولة المدنية التي ننشدها تؤمن بحرية الرأي والتعبير وتكفل حق الفرد ولا تؤمن بالقمع والتسلط والاختطاف".

 

 

 

ومساء أمس الأربعاء، اختطفت مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيًا، القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ محمد فضل السعيدي بعد ساعات من دعوته لتظاهرة في عدن تنديدا بتردي الخدمات.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات