الخبر من عمق المحيط

حشود واسعة في المهرة تحتفل بانتصار المقاومة الفلسطينية .."لإسرائيل علاقة بما يجري في المهرة وسقطرى"

حشود واسعة في المهرة تحتفل بانتصار المقاومة الفلسطينية .."لإسرائيل علاقة بما يجري في المهرة وسقطرى"
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 25 مايو, 2021 - 08:37 مساءً

شهدت مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، عصر اليوم الثلاثاء، احتفالا واسعًا بالانتصار الفلسطيني.

 

وفي الفعالية التي نفذت برعاية مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي والمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ولجنة الاعتصام، احتشد عشرات المثقفين والمشائخ والنشطاء وجمع غفير من المواطنين .

 

 

 

وقال بيان الفعالية إن الانتصار الفلسطيني يعد نصراً للأمة العربية والإسلامية، لافتين إلى أن هزيمة الكيان الصهيوني وحدت كلمة الأمة وبرهنت بأن الانقسام والتشظي صنيعة المشروع الصهيوني في المنطقة.

 

 

 

وأكد سياسيون حضروا الفعالية أن ما يقوم به الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة، له علاقة وثيقة بما يجري في محافظتي المهرة وسقطرى من مشاريع احتلالية، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وأشاروا إلى التعاون الوثيق بين الكيان الصهيوني ورعاة موجة التطبيع في المنطقة الذين  يحتلون الجزر اليمنية ولم يألوا جهدا في وضع اللبنات الأولى للاحتلال الإسرائيلي في الأرخبيل.

 

 

 

وأوضح السياسيون أن الهزيمة التي تكبدها الكيان الصهيوني في فلسطين تعد انتكاسة للمشاريع الاحتلالية في المهرة وسقطرى.

 

 

 

وفي ختام الفعالية، طالب المحتشدون جميع المعنيين بسرعة الإفراج عن المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن وعدد من المحافظات وعلى رأسهم الناشطين السياسيين مدرم أبو سراج ويحيى باراس وأوسان الكازمي ، الذين اختطفوا من قبل مليشيات الحزام الأمني التابعة للانتقالي بسبب انحيازهم للمطالب المشروعة للمواطنين في العاصمة عدن.

 

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات