الخبر من عمق المحيط

الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يتعافى من محنة هزيمته التاريخية في ليفربول

الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يتعافى من محنة هزيمته التاريخية في ليفربول
سقطرى بوست -  متابعات الجمعة, 10 مارس, 2023 - 12:55 مساءً

تعافى مانشستر يونايتد من "محنة" خسارته التاريخية القاسية صفر-7 أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 4-1 على ضيفه ريال بيتيس الإسباني يوم الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

كما فاز يوفنتوس 1-صفر على مضيفه فرايبورغ الألماني، وإشبيلية الإسباني على ضيفه فنربخشه التركي 2-صفر، في حين تعادل يونيون برلين الألماني مع ضيفه سانت جيلواز البلجيكي 3-3، وشاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي 1-1.

 

وعلى ملعب أولد ترافورد، كان مانشستر يونايتد سبّاقا إلى افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه ماركوس راشفورد، الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء فراوغ مدافعا وسدد كرة قوية في سقف المرمى في الدقيقة السادسة.

 

وأدرك بيتيس التعادل عن طريق إيوزي بيريس بتسديدة خدع فيها الحارس في الدقيقة 32.

 

لكن الشوط الثاني كان لصالح النادي الإنجليزي الذي سجّل فيه ثلاثية، أولا بهدف رائع من البرازيلي أنتوني في الدقيقة 52، في حين سجل القائد البرتغالي برونو فيرنانديز الثالث برأسية متقنة في الدقيقة 58، قبل أن يختتم الهولندي فوت فيخهورست الغلّة بهدف رابع في الدقيقة 83.

 

ويأتي هذا الانتصار الكبير ليخفف "نسبيا" من حالة الإحباط التي سيطرت على محبي مانشستر يونايتد من الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق على ملعب آنفيلد في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

 

وبات يكفي مانشستر يونايتد الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة، التي تجرى بمدينة إشبيلية الإسبانية يوم الخميس القادم، من أجل مواصلة حملته نحو التتويج باللقب القاري.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات