الخبر من عمق المحيط

غريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد في آخر لحظات الميركاتو

غريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد في آخر لحظات الميركاتو
سقطرى بوست -  وكالات الاربعاء, 01 سبتمبر, 2021 - 01:10 مساءً

تمكنت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من إعادة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مرة أخرى إلى صفوف "الروخيبلانكوس"، قادماً من فريق برشلونة الإسباني، على سبيل الإعارة، في سوق الانتقالات الصيفية، التي شهدت الكثير من المفاجآت الكبيرة.

وبحسب بيان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن النجم الفرنسي أنطونيو غريزمان عاد مرة أخرى إلى "الروخيبلانكوس"، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود شرط إمكانية إعادة التمديد، عقب اتفاق الفريقين.

وبعد عامين من رحيله عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، عاد النجم الفرنسي إلى صفوف أتلتيكو مدريد مرة أخرى، حتى يعمل تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي استطاع إظهار أفضل ما لدى مهاجم "الديوك" من مهارة فنية.

ولم يستطع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان التأقلم مع طريقة لعب نادي برشلونة الإسباني، بعدما خاض معهم 74 مواجهة في جميع البطولات المحلية والقارية، لكنه لم يستطع تسجيل سوى 22 هدفاً، عكس ما كان يفعله مع أتلتيكو مدريد.

وكان غريزمان قد انتقل إلى نادي برشلونة في صيف 2019، بعدما قامت إدارة الفريق الكتالوني السابقة، بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو بكسر الشرط الجزائي للمهاجم الفرنسي، ودفع 120 مليون يورو لصالح أتلتيكو مدريد.
 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات