الخبر من عمق المحيط

إب.. سلطات الحوثي تتلف 30 طنًا من البسكويت الفاسد

إب.. سلطات الحوثي تتلف 30 طنًا من البسكويت الفاسد
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 30 أغسطس, 2022 - 06:47 مساءً

أتلف فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة الحوثيين، اليوم الثلاثاء، نحو ثلاثين طنًا من البسكويت التالف تركي المنشأ.

 

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة المهندس إبراهيم اﻷشول أنه تم إتلاف ثلاثة آلاف و600 كرتون من البسكويت في إطار جهود الهيئة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتنفيذاً للخطة التنفيذية ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة .

 

 

وثمن جهود العاملين بفرع الهيئة بالمحافظة في ضبط المواد المنتهية والفاسدة.. مؤكدا استمرار حملات التفتيش على الشحنات المستوردة والأسواق والمخازن والمحلات التجارية للتأكد من صلاحية السلع المتداولة ومدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس.

 

 

وخلال عملية الإتلاف، ثمن وكيل المحافظة لشئون الصناعة والتجارة قاسم المساوى، الجهود المبذولة من قبل فرع هيئة المواصفات لحماية المستهلك .. حاثا الجميع على تكثيف حملات الرقابة على الأسواق المحلية لضبط المخالفات وإحالة أصحابها للجهات المختصة .

 

 

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية لفرع الهيئة بما يمكنه من تأدية المهام المنوطة به.. داعيا المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات ليتم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات