الخبر من عمق المحيط

حضرموت.. "الإصلاح" يدعو لتسخير الموارد المحلية في تخفيف الأعباء المعيشة

حضرموت.. "الإصلاح" يدعو لتسخير الموارد المحلية في تخفيف الأعباء المعيشة
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 04 سبتمبر, 2021 - 11:10 مساءً

دعا حزب التجمع اليمني الإصلاح بمدينة سيئون بحضرموت، السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية وتسخيرها لتخفيف أعباء المعيشة عن المواطن. 

 

جاء ذلك خلال أمسية نظمها الإصلاح بأحياء الحوطة والوحدة بمديرية سيئون محافظة حضرموت، بمناسبة الذكرى 31 لتأسيس الحزب وتزامنا مع أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر. 

 

وفي الأمسية، أكد القيادي بالتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس عبدالحافظ يسلم، على الحفاظ على لحمة النسيج الاجتماعي وتماسكها عبر تعزيز قيم التسامح والمحبة والسلام والود وأن الاختلاف لا يفسد للود القضية. 

 

ونوه بإيمان الإصلاح بالشراكة مع جميع المكونات ولايزال يمد يده للجميع دون استثناء. 

 

 

وأشار القيادي في إصلاح حضرموت يسلم إلى أن الإصلاح يطالب السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية وتسخيرها في تخفيف عبء الحياة المعيشية للمواطن في ظل انهيار العملة الوطنية، كما لا يعفي الحكومة المركزية من القيام بدورها في ايجاد حلول ومعالجات توفر العيش الكريم للمواطن. 

 

ولفت يسلم إلى أن الإصلاح يدعو السلطات إلى الإعلان بشفافية عن موارد المحافظة وأماكن تصريفها ويناشد الجهات المكلفة بالرقابة والمحاسبة بالاضطلاع بدورها في كشف الفساد والمتسبب في التلاعب بمعيشة المواطن. 

 

وحث المهندس يسلم نشطاء المحافظة على الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ على الهوية الوطنية والتوعية بالمظاهر والسلوكيات الدخيلة على المجتمع والتي تمتد اضرارها على المجتمع ككل والنأي عن المشاحنات والتشنج داخل مواقع التواصل والتي لا تخدم إلا أعداء الوطن.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات